الثلاثاء، 28 أكتوبر 2008

مني ومنااك

ليش الواحد يصدموونه من على بكرة الصباح..
استاذ الفكر عطانا درجات الميدترم..ويخربيتهاا من درجه
والله يستر كم يبت في السعي..أستحيت أتخبره..
مستحيه من الدرجه تطلع زفت أو حتى راسبه :(
الله يستر بس ما نرسب فيه..
أفكر أحرمن فيه ولا يعطيني D في أخر الكزرس وخلاف تنزل المعدل لي مب ناقصه الصراحه!!
...
..
من قبل شوي كان عندي ميدتيرم "سرفي أوف برتش" وحليلي أمس دارسه على أساس درجة كاملة أن شاء الله
مير شوي خانتني ذاكرتي والله يستر :(
...
..
اليوم الصبح قلت بخذ لي كروسان من الرباعية قلت بغير يمكن أحلى من المبنى اليديد
لكن نو وي..مب حلوه بالمره
كروسان المبنى أحس فيه طعم بلاستيك ومرات يكون شارب زيت من الخاطر..
حتى أذكر كلت مره وحسيت بتيني جلطة في القلب >> على كيفي جلطة مره وحده خخخخ
عيشتهم بالمره مب حلووه >> أنا وحده بطينيه ما أقدر أصبر عن الأكل
يعني لو كنت يوعانه ودخلت الكلاس بسطل لازم أترس بطني شوي وخلاف بصير التركيز عشره على عشره
...
..
ناس ما أعرف كيف تفكر..
نحن نروح الجامعة عسب ندرس..
وناس تروح الجامعة على أساس أنها رايحه عرس..
متفيجين من الخاطر لوووول

هناك 3 تعليقات:

Abdulla Al Ameri يقول...

صباح الخير

شحالج عساج بخير

بنطرش لج كروسان من قصر الامارات

يمدحونه

بس لين مايوصل العين اكيد ذاب من حلاوته

اهم شي شدي حيلج و مزري البطن قبل الكلاس

صح شو اخبار الليسن ؟ماتبين الستين الف
و تدخلين التاريخ اول اماراتية تصير ادريولية لووووول
جمعة مباركة ان شاء الله

زهرة الياسمين يقول...

خخخخخ تعالي شدخل البنات رايحات العرس

أحس فجأه فتحتي سالفه و ما كملتيها هههه

المهم، شدي حيلج فالدراسه

تعرفين أنا عكسج، من أحط شي فبطني اييني رقاااد -_- مادري ليش

عشان جي أسير الكليه بدون ريوق :(

بس شهيتيني فالكروسان خخخخ


تيك كير

Ro7-aL3in يقول...

ظبياني

صباح النوير
الحمدالله بخير دامك تمر على المدونه^^
وبعدين جني صرت مصخره عندك!!



مجرد نقطة

خخخخ الله يطول بعمرج هذي فئة شكلها غلطانه..كاشخات درجة أولى ومضيعات الدرب,,
بالتوفيق خيتو ^^