الأحد، 19 أكتوبر 2008

ما عندي سالفه !!

مساء الخير,,
أو ممكن نقول صباح الخير,,
يعني أنت اختار اللي يناسبك >> ما شيء شغل لووول
أنا بصراحة كرهت حياتي الجامعة والسبب هذا الجدول الأرفف..
يعني اللي يعتمد على المواصلات من طرف الجامعة ما عنده سالفه << هذي أنا : (
يعني المفروض تكون جاهز على الساعة 6:15 الصبح يعني أنت ما تعرف متى بشرف الباص..يتأخر ما يتأخر هذي مشكلتك وبس..ما يصير تشتكي عليه..عليك تنتظر وبس..
يا حبيبي!!
وبيطلع مرتين من الجامعة الباص الأول بيتحرك 2:30 أما الثاني بيطلع 6:30
يعني اللي قوم مناطق نائية بيتعذبون من الخاطر أو اللي تكون أخر بنت في الباص توصل..
هذي شو حياتهاا!! يعني لازم توصل كل البنات بعدين هي تنزل؟
...
..
الحل بالنسبة لي تاخذ الليسن لكن ما ادري كيف مره دار نقاش على سالفة الليسن مع قرووب البنات اللي وياايه
كل وحده تشوف غير الثانيه خخخخ
والله لو تشووفهن يقول بحلن قضية السلام في فلسطين..
المووهيم..
فكرة البنت تاخذ ليسن شوي غير محببه من جهة البنت نفسها..
يعني البعض منهن يريدن الليسن لكن ممكن تكون الحكومة ما موافقة عليه خخخ
لكن أن يقولون لها روحي خذي الليسن أحسن لج وتقول هي لا ما أريد !!
غريبه صراحة!!
هذي الفئة من البنات حجتها حبتين اقتنعت فيهاا..
أونه على أساس لو خذت الليسن الريال بسوي لها طاف..
وكل شيء تبااه تقدر تيبه بروحهاا..
يعني لو مره حبت تتدلع على الريال مثلاً أغراض ناقصتني ممكن تشلني السوق,,
مستحيل يشلها أونه عندج سيارتج وروحي أنا مب متفيج.. فئة من الشباب تسوي هذي الحركة لدرجة أن حتى مسؤوليات عياله يخليها على الحرمه..يعني يتخلص من بعض المسؤوليات اللي على ظهره..
بس طبعاً مب الكل لأن حد منهم بس يوم تكونين في أمس الحايه لا غير وقت ثاني أنا بوديج وين ما تبين..
...
طريقة ثانية ممكن تحطين دريول لكن الكل يعرف الدريول يباله سالفه.. وغير ذلك اذا كان يديد يبالج سنه لحد ما تحفظينه الأماكن..أنا عن نفسي مسألة الدريول غير محبذه عندي..ولا بعد لو تحطين دريوله ما في اشكاليه لكن لي حطيتي دريول يبالج محرم ويااج..يعني سالفتها طويلة..
..
..
وفي الحلقة الأخيرة من هذا الهذرباان أني ما أعرف شو أريد!!
وأكيد أنتوا ما فهمتوا شيء خخخخ
لكن يصير كل اللي أتمناه يتحقق؟؟










هناك 5 تعليقات:

زهرة الياسمين يقول...

حراااام ..

صدق حسيت بمعاناتكم ..

عندنا بنات جي من المناطق البعيده عن الكليه .. واايد يتعذبون

بس يحليلهم تعودوا على هالحاله خخخ

بس يغمضوني، الصراحه أنا لو كنت مكانهم احس ما راح أستحمل

أنا بالغصب أنش الساعه 7 خخخ

كيف عيل اللي يكونون جاهزين من الساعه 6 و ربع .. متى يقوموون ><


الله يعينكم الصراحه

يالله ما عليه .. ان شا الله بتخلص السنوات و بتتخرجون و ما بتحسون بالوقت


و بالتوفيق ان شا الله


^.^

Abdulla Al Ameri يقول...

صباح الخير

شحالج

عساج بخير

الله يعينج على الدريولية اقل مكتب في العين 15 الف درهم دريولية فلبينية عندها ليسن

و خبرة

الله يعيننا على الغلا اللي حاصل

اقصوصه يقول...

اكيد يصير
عند ربج ما في شي ما يصير:)
والله فعلا المواصلات ازمه يختي
خاصه للي يدرسوون..مشكله
بس انا اشوف ان اللي ما تبى تسصوق احسن حل بالنسبالها الدريول
سواء حرمه او ريال..صح بتتعبين عليه بس بعدين بالنهايه بتكون النتيجه مرضيه اكيد
الله يوفقج بجامعتج يا رب..وبحفظ الله:)

Ro7-aL3in يقول...

نقطووه شفتي كيف :(
وأما اذا على التخرج تراهاا هانت..أن شاء الله خريجة السنه اليايه كورس أول ^^

أسعدني مرورج..


ظبياني
شو درويله ساعات أقول خلوا البيزات لي وخلوني أقص الليسن خخخخ
بستين ألف راي خخخخ



أقصوصه
تواجدج أسعدني^^
الجميع أن شاء الله

غير معرف يقول...

خيبه عااد انتي ساكنه في اخر الدنيا يا السكنيه ...

افااا علييج اول صاروخ بصنعه بطرشه صوبكم عشان يوصلكم...

عنبوهاا سالفه البتانيه اللي عندنا خذت الليسن وانتي بعدج ...

صيحتيني ما عندي مندييل <<< طااااخ اقصد كلينكس