الجمعة، 23 مايو 2008

الحب صار لعبة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم عساكم طيبن؟

والله الأيام تمشي بسرعة..
أيام قليلة والفاينل على الأبواب..


الله يوفق الجميع أن شاء الله..

,’
,’
,’
ما اعرف كيف أبدي الموضوع؟؟

أمممممم...
لكن هل صحيح يصير حب بسبب النت؟

هل ممكن انسان يحب شخص من خلال النت؟
يعني هل ممكن نسميه حب؟؟

أنا أعتقد على حسب..

يعني أول شئ لا ننسى هذي عبارة عن شخصيات ما نعرف منو تكون ولا شو شكلها أو لونها..
وإذا صار وحبينا ممكن نحب الشخصية؟؟

يعني لازم ما نخبص في الأمور..

لكن اذا صار وحب أنسان بالفعل فيكون الغلط من الإنسان نفسه..
المفروض يحطي في باله أن ممكن هذا الحب ما ينجح أو النتيجة تكون فاشلة..



وبعدين كيف تعرف أن الطرف الثاني ما يكذب عليك---> عنصر الصدق والصراحة في هذي العلاقات مفقود!!

يعني نحن البنات.. ندور على شئ نعبى الفراغ العاطفي ---> مب الكل طبعاً ولكن طبيعة الأنثى
وبالتالي ممكن نحب أي حد وهو ما يدري عن هوى دارنا..

بإمكانها البنت تحب شخصية في التلفزيون أو ممثل أو حتى انسان ما تعرف شو دوره في الحياة المهم إنسان..
خخخ ويمكن تحب وحده..

المهم أنتوا فاهمين شو أقصد هذا مثال بس..

وألحينه الأنترنت موجود وما قصر..
يعني عندنا ألف واحد نحبه خخخخ عنبوه فندق مب قلب صار!!

يا أخي وايد أفتفلسف ...
أنا قصدي من الموضوع >> أخيراً عطينا الزبدة

ما في داعي ندمج بين مشاعر الحب ومشاعر الإعجاب أو التعلق..



والله السالفة فتحتها عشان ربيعتي..

وهذا ردي لسؤالها..

وهي صحيح ما كانت تقصد بس من خوفها لي..
ودورها كـ صديقة لي..
وأنا بالعكس فرحت وايد وايدات..حسيت حد مهتم فيني : )
الحب مايسكن قلوب ومحاني..
الحب اسمى عاطفه تسكن الروح..
ياحبك اللي كل ماضمى سقاني..
سراب لال ودرب مهجور ونزوح..
انته الاخير وانته الاولاني..
لو كان حبك حد قلبي على الصوح..
والله ماباح بغرامك لساني..
الا عيوني يوم يطرونك تبوح..
كتمت سرك لين دمعي عصاني..
راعي الهوا لو يكتم السر مفضوح..
لاتلوم قلب ٍ جر فيك الاغاني..
حتى الحمام يجره الشوق وينوح...

هناك 3 تعليقات:

Abdulla Al Ameri يقول...

صباح الخير
ماشاء الله عليج
كل يوم موضوع االصراحة انا من احدر النت لازم اقرا لج شي يديد

عنصر الصدق والصراحة في هذي العلاقات مفقود!!

كلامج على عيني وراسي بس اذا حطيت في بالي كلهم يكذبون عيل اموت احسن لي مابقى في الناس حد صادق في مشاعره

Ro7-aL3in يقول...

مساء النور والنوير..
مشكور أستاز بلاليط>> عايبني الاسم لوول
وبعدين على قدي مدونه بسيطة..

خخخخخ مب زين تنتحر..
يعني من قبل التركيبة نعاني من خلل ما في داعي تزيدها خرابه مب ناقصين لووول

وبعدين انا قلت عن طريق النت..
يعني هو مب مجبور يقول كل شئ صحيح..

وصحيح انا عممت بس مب قصدي
يمكن عن طريق زلة أتعبت مثل الخير يخص والشر يعم : )

Abdulla Al Ameri يقول...

ونتي هب مجبورة بعد تحبينه و تتعلقين فيه

الاستاذ بلاليط خلاص مال اول مالحقتي من الاول

تعبت و انا اكتب حروفج المتقاطعة