الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

أحميهم من التساقط..

كل ما أشوف أعلان برت بلس اليديد أتخبل..
كأني أول مره أشوفه خخخخ.. حبيته من صماصيم ألبي^^
ألي أونه أحميهم من التساقط..
بس اللي مسوي الفكره صراحه طررر
وع اللقطه الأخيره حلوه يوم يصراخ من الخاطر..كسر خاطريه..
...
سؤال: يعني ألحينه يوم يتساقط شعري جذي يصارخ بعد؟
هيه والله ما ألومه ما يريد يفارق فروة راسي..
ألحينه عرفت سبب الأزعاج يوم أمشط شعر راسي لوووول
...
كنت بدوره على اليوتيوب عسب أحطيه لكم..
أحيييم.. وعسب بعد أنا أريد أشووفه لا غير اليوتيوب بعده زعلان..
وبعض المواقع بعد ما تفتح.. ولا الغلط من عندي؟؟

هناك 3 تعليقات:

Shaima'a Alkandari يقول...

عادي ساعات مايتبطل اليوتيوب وياي بعد






اى صرخي يمه وعيشي الدوووور

غير معرف يقول...

ما حصلي الشرف أشوفها، لكن أعتقد بتكون أليمة على نفسي لأن نص شعري تساقط :)

أعتقد ان خلل اليوتيوب هو بسبب عدم وضع البروكسي في المتصفح
تأكدي من وجوده

Ro7-aL3in يقول...

يعني الحال من بعضه خخخخ

شيما أسعدني مرورج..



عابر ألا بتكون أليمه ونص..
وكان من البروكسي مثل ما قلت ربيعتي خبرتني بس بعد شوو خخخخ
وأيضاً مرورك كان شرف لي..