الاثنين، 19 مايو 2008

همّ GPA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم؟ شخباركم؟
علومكم ان شاء الله علوم الخبر؟؟

شئ يعور القلب والله..من قبل شوي كنت اشوف معدلي 2.59
بعد ما كان 3.06
وها الكورس ما ادري لين وين بيوصل..
عندي مساق راسبه فيه الكورس اللي طاف وما خذته ها الكورس لأن الوقت ما يناسب وغير ذلك الدكتور اللي يطرح المساق نفسه اللي مرسبني في المساق.. لا احبه ويا راسه ما ادري شو يتحراني نابغه في الأنجلش..
قصدي من السالفه أن الأف أكيد بتنزل معاي ها الكورس
يعني لازم أييب درجات.. بحاول اضغط على عمري في الفاينل ان شاء الله أكون قدها..
,
’,
’,
’,

أمي من قبل شوي داقه لي تلفون تقولي تعالي خذي أختج وأنا اريد أرقد..
خاطريه أعرف بشو يفكرون اليهال..
أختي الصغيره عمرها شهرين وبس.. ومرات تبتسم وما اعرف ليش
يقولون أونه الشيطان يخبرها أن أمها حيه ما ماتت.. كلام يدتي هذا لووول
وقلت لها اذا صاحت يعني الشيطان قال لها ماتت أمك
الله يحفظهم عيايزنا والله شو حياتنا من دونهم.. خرده ما تسوى

باجر عندي برزنتيشن ولا اعرف أسويه.. بشوف أختي أذا بتساعدني عليه


هناك تعليقان (2):

محمد وافي يقول...

المعدل مب مشكلة

بس توني داش الغياب الدكتور عطاني حرمان .. يعني خلاص بيلس الصيف في العين

افففففففففففففففففففففففففففف

بس بنحاول اخلص واتخرج

مب مشكلة المعدل احاول ارفعه على اخر كورس فوق 2.5

اهو حاليا 2.4

Ro7-aL3in يقول...

منوره العين بأهلها هع هع

خيبه انت ما تشيك على غياباتك؟؟
انزين روح راجعه يمكن يشل عنك غياب واحد..
والله أرف تعيد المساق..
ومشروع التخرج مالك بيكون كيف أرفع المعدل خخخخخ
بالتوفيق خيو ^^